القائمة إغلاق

الخطوط السعودية تكشف حقيقة منح خصومات لموظفي الصحة

12/03/2020 – 10:15

كشفت الخطوط الجوية السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حقيقة منح موظفي وزارة الصحة خصومات خاصة على الرحلات الدداخلية.

وأكدت الخطوط، أنه لا يوجد خصم خاص لموظفي وزارة الصحة على الخطوط السعودية، وذلك رداً على سؤال لأحد المغردين قال فيه، هل يوجد خصم لموظفي وزارة الصحة على الرحلات الداخلية وما الطريقة؟.

وجددت السعودية، في ردها على استفسار آخر لأحد المستفيدين، التذكير بموعد فتح الرحلات الدولية، حيث قالت إنه وفقًا للتوجيهات سيتم فتح الرحلات الدولية في ١ يناير ٢٠٢١ مع العلم ستقوم الجهات المختصة بتأكيد هذا التاريخ قبل الموعد المحدد.

وكانت الخطوط السعودية قد كشفت في وقت سابق بأنها بدأت استخدام أشعة UVC فوق البنفسجية لتعقيم مقاعد طائراتها، بالتعاون مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية، لتوفير كافة وسائل السلامة والوقاية لضيوفها وموظفيها.

وتعمل التقنية الجديدة من خلال إطلاق أشعة فوق البنفسجية لتعقيم أسطح المقصورة، خلال عشر دقائق في مقصورة متوسطة الحجم بالكامل، كما يقوم الجهاز بتعقيم جانبي المقصورة في نفس الوقت.

وتجمع هذه التقنية بين الكفاءة وسرعة الإنجاز، ما تعد خطوة ضمن سلسلة من عمليات التعقيم التي تقوم بها الخطوط الجوية السعودية لتأمين أعلى معايير السلامة.

كما أعلنت الخطوط السعودية للشحن سابقاً أنها سيّرت منذ الإعلان عن جائحة “كورونا” أكثر من 1500 رحلة بمختلف طائرات أسطول الشحن الخاص بالشركة منها 500 رحلة باستخدام طائرات الركاب التي تم تشغيلها لأغراض الشحن الجوي دولياً، وذلك في إطار جهودها للمساهمة في مكافحة الجائحة.

وقالت الخطوط السعودية، أنها نقلت ما يقارب 75 ألف طن من الشحنات الضرورية للحياة إلى المملكة شملت الأدوية والمعدات الطبية استجابة للجهود الصحية التي قدمتها المملكة لمواجهة انتشار الوباء القاتل.

جدة – نهيل عبدالله
id: 
1606939944740421100
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube