القائمة إغلاق

إيمي سمير غانم: رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

08/08/2021 – 00:00

بصورة للراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وآية قرآنية تطلب الرحمة للوالدين، نعت إيمي سمير غانم والديها، طالبة لهما الرحمة والمغفرة..

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز وسمير غانم – الصورة من حساب إيمي سمير غانم على إنستقرام

إيمي وضعت تعليقا على صورة لوالدها الراحل سمير غانم برفقة الفقيدة دلال عبد العزيز بموقع إنستقرام باقتباس من القرآن الكريم يقول: رب ارحمهما كما ربياني صغيرا، دون وضع أية منشورات جديدة.

وأعلن الإعلامي رامي رضوان ظهر اليوم رسميا وفاة النجمة دلال عبد العزيز عن عمر 61 عاما متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، الذي تسبب في تليف بالرئة وعدم قدرتها على التنفس بصورة طبيعة، وتم التأكيد على تشييع الجثمان غدا الأحد عقب صلاة الظهر من مسجد المشيرعلى أن تدفن الفقيدة بجوار زوجها الراحل سمير غانم في مقابر الاسرة بمدينة نصر.

 

رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم نعى حماته الفقيدة دلال عبد العزيز رسميا قائلا: أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

 

بينما نعى حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك قائلا: والله ما قادر اكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله.

 

وتابع: عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك أنك هتلاقى مفاجأة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: