القائمة إغلاق

إيمان الحصري تخضع للجراحة السابعة وحملة دعاء بليلة القدر

05/09/2021 – 01:30

دشن أصدقاء الإعلامية المصرية إيمان الحصري حملة للدعاء لها بالشفاء العاجل وتجاوز أزمتها الصحية تزامنا مع الاعتقاد بأن الليلة هي ليلة القدر، بعد تدهور وضعها الصحي وسط صمت كامل من اسرتها، التي رفضت تماما الكشف عن طبيعة مرض إيمان، بينما أكد مقربون منها إنها خضعت حتى الأن لسبع عمليات جراحية أملا في علاج أخطاء الجراحة الأولى.

إيمان الحصري
أسرة إيمان الحصري تتكتم تفاصيل مرضها

 

وحسب مصادر مقربة من إيمان الحصري، خضعت الإعلامية المصرية اليوم لجراحة جديدة هي السابعة خلال 20 يوما، وتم إيداعها غرفة العناية المركزة لتبقى تحت الملاحظة الطبية، وبدأت أسرتها التفكير في نقلها للعلاج بالخارج، إذا استمر التدهور في وضعها الصحي.

 

واكتفى المصدر بتأكيد أن إيمان خضعت “لجراحة دقيقة” رفض الكشف عن تفاصيلها، وقال إن الجراحة باءت بالفشل، ما استدعى خضوعها لعدة جراحات متتالية أملا في تدارك أخطاء الجراحة الأولى، واستقرت حالة إيمان لمدة 48 ساعة فقط ولكنها تدهورت مجددا.

 

وسبق أن أصدرت أسرة الإعلامية إيمان الحصري بيانا عاجلا لطمأنة جمهورها على وضعها الصحي، أكدوا فيه أن الحصري خضعت بالفعل لجراحة لوقف مضاعفات الجراحة الأولى الخاطئة، واستقرت حالتها بالفعل.

 

وتابع البيان المنشور عبر الصفحة الرسمية لإيمان الحصري على موقع الفيس بوك: تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري وأطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد أجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولي.

 

تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري و أطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله و دعواتكم مقارنةً بالفترة…

تم النشر بواسطة ‏Eman Elhossary-إيمان الحصري‏ في الأربعاء، ٥ مايو ٢٠٢١

أضاف: ونسألكم جميعًا فضلاً استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة، حتي تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالى .. ‏اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيء قدير.

 

وكشفت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري، سر غيابها عن الأنظار طوال شهر رمضان الجاري، وأكدت خضوعها لعملية جراحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها منذ أسبوعين، مع الإشارة لتعرضها لمضاعفات طبية “مؤسفة” استدعت خضوعها لجراحات أخرى أملا في تلافي الأخطاء.

 

 

وكتب أدمن الصفحة الرسمية لإيمان الحصري على الفيس بوك: نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري، أجرت الزميلة إيمان الحصري، عملية جراحية منذ أسبوعين”.

 

نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل الي الإعلامية القديرة إيمان الحصري ‏‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحيه منذ اسبوعين…

تم النشر بواسطة ‏Eman Elhossary-إيمان الحصري‏ في الاثنين، ٣ مايو ٢٠٢١

وتابع: الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة، نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة طبية مضنية، تلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى، كان آخرها بالأمس، على أمل استقرار الحالة أو لا قدر إجراء عمليه أخري.

 

واختتم البيان بقوله: نطالب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube