القائمة إغلاق

إمارة مكة تعلن القبض على المتهم بنشل الفتاة المشاركة بفعاليات رالي داكار

01/06/2021 – 07:00

كشفت إمارة منطقة مكة المكرمة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تمكنها من تحديد هوية المتهم في الفيديو المتداول الذي تتعرض فيه فتاة مشاركة في إحدى فعاليات رالي داكار في السعودية للنشل والقبض عليه.

ويأتي ذلك بعدما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تعرض فتاة من المشاركات في إحدى فعاليات رالي داكار الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية للنشل الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً وغضباً كبيراً من قبل النشطاء على تلك المواقع.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول قيام شخص بمد يده إلى حقيبة ظهر كانت تحملها المتسابقة خلال تصويرها وإخراج غرض من الحقيبة قبل الابتعاد عن موقع الحدث.

ونشرت إمارة منطقة مكة المكرمة، على حسابها في موقع “تويتر”، صورة من مقطع الفيديو المتداول وعلقت عليه قائلة، إشارة إلى الفيديو المتداول عن تعرض امرأة مشاركة في إحدى فعاليات رالي داكار للنشل، فقد تم تحديد هوية المتهم والقبض عليه، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه لإحالته إلى فرع النيابة العامة.

وصرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، الرائد محمد الغامدي، بأنه إشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض امرأة مشاركة في إحدى فعاليات رالي داكار للنشل، فقد تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة تربة من تحديد هوية المتهم والقبض عليه، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، وقد جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه لإحالته إلى فرع النيابة العامة.

وقد انطلقت يوم الأحد الماضي النسخة الـ43 لرالي داكار أشهر الراليات الصحراوية الذي تستضيفه السعودية للعام الثاني على التوالي، خلال الفترة بين 3 و15 يناير الجاري.

ويتضمن التنافس هذا العام على ست فئات، هي، السيارات، الدراجات النارية، الدراجات النارية الرباعية، المركبات الصحراوية الخفيفة، والشاحنات، إضافة إلى الفئة الجديدة “داكار كلاسيك” التي تشارك للمرة الأولى في الرالي.

إليكم الفيديو:

جدة – نهيل عبدالله
id: 
1609880584684786400
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube