القائمة إغلاق

إطلالة يارا النملة ووالدتها في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل

خطفت خبيرة التجميل السعودية يارا النملة، الأضواء مع والدتها بإطلالتهما خلال مشاركتهما في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل، حيث أظهرت صور متداولة على موقع “تويتر”، إطلالة يارا النملة مع والدتها أماني العايد بعبايات مزينة بالسدو وهو أحد أنواع النسيج المُطرز البدوي التقليدي.

إطلالة يارا النملة ووالدتها في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل

وقد تداول المغردون عبر تويتر صوراً لخبيرة التجميل يارا النملة والدتها المهندسة “أماني العايد” البالغة من العمر 42 عاماً بإطلالة جميلة خلال مشاركتهما في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل.

الجدير بالذكر أن “هيئة الأزياء” عززت الهوية الثقافية في أزياء “كأس السعودية”، بالعمل على قواعد لباس الحضور ووضع تصاميم “عام الخط العربي 2021” على لباس الخيول.

من هي يارا النملة؟

يارا النملة فتاة تبلغ من العمر 24 عاماً من مواليد الرياض تدرس فى كلية الهندسة المعمارية، ومهتمة بعالم التجميل والإعلام، كما أن والدتها تعمل خبيرة ديكور، تألقت فى مجال الموضة والاكسسوارات؛ وتشارك متابعيها بكل جديد على صفحتها الخاصة فى موقع إنستجرام.

من حين لآخر، تتصدر خبيرة الماكياج السعودية، تريندات مواقع البحث والتواصل الاجتماعي، بسبب فيديوهاتها المختلفة، الخاصة بعالم التجميل.

وتعتبر يارا النملة واحدة من الفتيات التي تحظى باهتماما كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها أكثر من مليون شخص عبر حسابها على انستغرام وقد ازدادت شهرتها على مدار السنوات القليلة الماضية، داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنها تسعى لنيل الشهرة الواسعة دائما في مجالات الموضة والأزياء.

The post إطلالة يارا النملة ووالدتها في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل appeared first on موقع شمس الاخباري.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube