القائمة إغلاق

إطلاق حملة “ابدأ الآن” للتشجيع على مُمارسة الرياضة في السعودية

03/07/2021 – 23:45

أعلن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع إطلاق حملة توعوية جديدة، تحمل شعار “ابدأ الآن“، من أجل تشجيع أفراد المجتمع السعودي على المشاركة في الأنشطة الرياضية البدنية المختلفة.

حملة “ابدأ الآن” للمجتمع السعودي

حملة "ابدأ الآن"
حملة “ابدأ الآن”

ووجه الاتحاد السعودي، حملة “ابدأ الآن” للمجتمع في المملكة العربية السعودية لتشمل مختلف الأعمار، في محاولة للمُضي قدماً نحو تعزيز لياقاتهم البدنية، بجانب العمل على تقوية إراداتهم، وتوظيف طموحاتهم وإبداعاتهم المختلفة، بهدف تحسين صحتهم.

كما تم تنظيم الحملة الرياضية من أجل جميع الأعمار لممارسة الأنشطة البدنية بشكل يومي، مما يُساعد على تقوية الإرادة للتغلب على الصعوبات التي تحول دون ممارسة الرياضة، وذلك للحصول على مجتمع أكثر صحة وسعادة في السعودية.

هذا وقد طالب اتحاد الرياضة للجميع، المجتمع السعودي بالمشاركة في الأنشطة الرياضية سواء بشكل فردي أو جماعي، من خلال تطبيق الرياضة للجميع على الهواتف الذكية، والذي تم طرحه في يوليو 2020، عبر منصتي “أندرويد” و “أي أو أس”، لكي يُتيح للمستخدمين السعوديين إنشاء وإدارة مجموعات رياضية مجتمعية، بجانب تنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة، وذلك في محاولة لتشجيع المشاركة المجتمعية في التعرّف على الفعاليات الرياضية المختلفة من أجل تعزيز الصحة واللياقة البدنية في المجتمع.

ويُساعد تطبيق “الرياضة للجميع” المستخدمين في السعودية على مُزامنة وربط أجهزتهم الذكية لتتبع اللياقة البدنية من أجل الوصول لمجموعة واسعة من النشاطات الرياضية والتي تشمل الانضمام للتحديات الرياضية المختلفة، مما يُساهم في وضع أسلوب جديد للحياة في المجتمع السعودي، وذلك من خلال إعطاء الناس الدوافع اللازمة لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم.