القائمة إغلاق

أوبو تطلق سلسلة Reno5 بتقنيات التصوير الاحترافي

03/30/2021 – 22:45
أطلقت أوبو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا  أحدث الهواتف الذكية، ضمن سلسلة أجهزتها الذكية Reno5، والتي تشمل هواتف جهاز أوبو رينو 5 برو 5G،  وأوبو رينو 5  Z، والمتضمنة ميزات حديثة وتقنيات التصوير الاحترافي المعزّز بالذكاء الاصطناعي ،إضافة إلى استهلاكها المنخفض للطاقة، وتقنيات الشحن السريع.
 

أشهر الهواتف الذكية في السعودية

 
وبهذه المناسبة، قال رئيس أوبو بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إيثان تشيوي: “يُعد إطلاق سلسلة Reno5 الجديدة كلياً، المستوحاة من شعار أوبو ” التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم” حدثاً استثنائياً، فمن خلال هذه السلسلة من الأجهزة الجديدة، نعمل على دعم عملائنا لتعزيز الابتكار وتطوير تقنيات شبكات الجيل الخامس، التي باتت متوفرة الآن في السعودية، بل أنها باتت أحد أشهر الهواتف الذكية في السعودية كما قمنا بتطوير ميزات التصوير الفوتوغرافي، والفيديو، حيث تساعد التقنيات الجديدة على اتقان التعابير الإبداعية، وهو الأمر الذي يبرهن على قدرة أوبو على تلبية متطلبات المستهلكين في السوق”.
 

تصميم مبدع 

 
تواصل هواتف جهاز أوبو رينو 5 برو 5G مسيرة سلسلة رينو الجهاز يعد أداة أنيقة يجمع بين الشكل المذهل الذي يشعرك بالراحة والتصميم المبتكر والدقة ،  حيث يشكل سمكه 7.99 ملم وبوزن 184 جرام و تم تصنيع هواتفReno5 Pro 5G ، بالألوان الفضي المموّج، والأسود الليلي عبر تقنية رينو جلو من أوبو، التي تولد نسيجاً يلمع مثل الالماس، إضافة إلى الطيف الماسي الجديدة كلياً. 
 

تقنيات التصوير 

 
تعد جميع هواتف سلسلة Reno5 مزودة بميزات التصوير، وتقنية الفيديو العرض الثنائي، وبورتوريه بالتوهج الليلي، وفيديو بورتريه مع خاصية تجميل الصورة.التي تساعد المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على التقاط اللحظات بأسلوبهم الفريد، وبغض النظر عن ظروف التصوير، مما يجعلها الشريك المثالي لإنشاء المحتوى الاجتماعي المناسب.
ويتميز هاتف Reno5 Pro 5G بمستشعر IMX766، من فئة الفيديو، الذي تم تطويره بالتعاون مع سوني، والذي يظهر لأول مرة على هواتف أوبو، ويتميز بقدرته العالية على انتاج صور مفصلة، وبدقة عالية بما يكفي لتلبية احتياجات المصورين المحترفين. كما  تتميز بطارية الهاتف بالشحن فائق السرعة بــــ 65 واط.
 

تقنية الجيل الخامس 

 
تم تزويد سلسلة الهواتف الجديدة بتقنية الجيل الخامس فائق السرعة والذي يسمح للمستخدمين بالاتصال بالإنترنت بسرعات عالية جدا تمكنهم من أن ينشروا مباشرة بعد التقاطه، ولن يحتاج صانعوا المحتوى الاعتماد على برمجيات خارجية لتحرير المحتوى الذي يلتقطونه، وذلك لأن سلسلة هواتف رينو 5 توفر تطبيق “سولوب” الذكي لتحرير مقاطع الفيديو ، كما يمكن مشاركة مقاطع الفيديو على الفور أو تحريرها في فيلم قصير، إلى جانب دعم التطبيق لميزة التصوير المؤثر.
كما تتيح  تصوير الفيديو الجديد بأسلوب ثنائي العرض والذي يسمح للكاميرات الأمامية والخلفية بالعمل في وقت واحد.
 

الألعاب الرائعة

أعلنت شركة أوبو عن اختيار جهاز أوبو رينو5 برو 5 جي كشريك رسمي لموسم ألعاب ببجي موبايل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 2021، وذلك بعد النجاح الذي حققته سلسلة أوبو رينو5 في توفير تجربة رائعة وسلسة للمستخدمين واللاعبين، وذلك بفضل العتاد والأجهزة المبتكرة، والبرامج الحصرية التي يتم تشغيلها بواسطة واجهة المستخدم ColorOS 11.1 المصممة لتقديم تجربة ألعاب أكثر انسيابية .
 

أوبو رينو 5  Z 

 
هو أصغر جهاز في عائلة رينو5، والذي تم تصميمه لتسليط الضوء على الديناميكية التي يتمتع بها الجيل الجديد من المستخدمين، وقد تم دعم هذه الهواتف بشريحة الجيل الخامس. ويتميز الجهاز أيضاً بميزات تصوير مدمجة بدءً من كاميرا الفيديو الرباعية الليلية الفائقة، إلى الفيديو ثنائي العرض، وفيديو الصور الشخصية الملونة بالذكاء الاصطناعي، وتحسين المشهد بالذكاء الاصطناعي 2.0.
 

OPPO Band

 
يعد هذا السوار منتج جديد في عائلة منتجات OPPO IoT، فهو يأتي بحجم الساعة الذكية، وتم تطويره لمساعدة المستخدمين على تحديد مشاكل النوم، من خلال مراقبة نسبة الأكسيجين في الدم (SpO2) كل ثانية أثناء النوم، وتزويدهم بتوصيات للحصول على نظام نوم أفضل. 
 
 
 
article_city: