أمير الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية شهداء الواجب

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية شهداء الواجب سعود بن محمد العويس، وأعضاء الجمعية في المنطقة.

ونوه سمو أمير منطقة الجوف بالدعم والعناية الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لأسر الشهداء ، واعتزاز وفخر الجميع بما قدمه شهداء الوطن من تضحيات في سبيل الدفاع عن دينهم ووطنهم .

وقدم العويس شرحاً عن نشاطات وأهداف الجمعية، ومنها تحقيق معاني الوفاء وتقديم نموذج مميز مع ذوي شهداء الواجب ليشعروا بالفخر لوطنهم ومجتمعهم، وتقديم برامج وخدمات ذات جودة عالية لذوي الشهداء لتأهيل الأسر والتركيز على الأبناء والبنات والإسهام في تحسين ظروف حياتهم ليواصلوا دورهم بفخر كمواطنين مشاركين في تنمية المجتمع، وتأهيلهم لكسب العيش بما يكفل لهم الاعتماد على أنفسهم ومواجهة الحياة ليكونوا أفرادا نافعين لأنفسهم وأسرهم وصالحين في مجتمعهم.

كما تهدف الجمعية لتوفير الرعاية الاجتماعية والتعليمية والصحية للأيتام ومن في حكمهم، وتعزيز التكامل مع الجهات الوقفية للاستفادة من الأوقاف لاستدامة تمويل المشروعات المتعلقة بخدماتهم، وبناء الشراكة مع المستفيدين وحقهم في التأهيل والعيش الكريم ومعاملتهم بكل الاحترام والتقرير الذي يستحقونه في الأوقاف والظروف كافة، وتعزيز الشراكة مع الداعمين والأدوار المميزة التي تقوم بها والسعي لتلبية توقعاتهم والاهتمام المستمر بالحفاظ على ثقتهم وتعزيزها .

وفي نهاية اللقاء وافق سمو أمير منطقة الجوف على افتتاح فرع للجمعية بالمنطقة متمنياً التوفيق لهم .

الموضوع الأصلي,بواسطة :Khaled رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a3%d9%85%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%88%d9%81-%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%a8%d9%84-%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d9%88%d8%a3%d8%b9%d8%b6%d8%a7%d8%a1-%d8%ac%d9%85%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d8%b4%d9%87/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر