القائمة إغلاق

أميرة محمد لـ”سيدتي”: أنا مزاجية وأخوض الدراما الرمضانية 2021 بعملين سعودي وخليجي

12/12/2020 – 02:15

احْتَفَلت الممثلة أميرة محمد بعيد ميلادها، ليلة أمس، بحضور زملائها والمقربين منها في الوسط الفني، في أحد فنادق العاصمة الرياض. “سيدتي” التقت بأميرة في يوم ميلادها، لتشير إلى أنها تحتفي هذه المرة بيوم ميلادها بشكل أكبر في وجود صديقاتها، وتحدثت أميرة عن تأثير أزمة كورونا على الفن، وذكرت أنها من أكثر الممثلات تأثُّرًا بالأزمة، بحكم عدم تمكُّنها من إكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “ضرب الرمل”، الذي تمَّ عرضُه في رمضان الماضي، وأضافت أميرة أن في رصيدها أكثر من 100 عمل. وقالت: “هذا ما سبَّب لي التعب النفسي؛ بسبب عدم إكمالي للتصوير بسبب هذه الأزمة. وأكملت أميرة محمد حديثها عن خوض السباق الرمضاني في العام المقبل 2021 بعملين؛ الأول سعودي بعنوان “بخور القصايد”، مع المنتج طلال السدر، وهو مستوحى من أشعار الأمير الشاعر خالد الفيصل، ومعها مجموعة من نجوم الدراما السعودية، والعمل الآخر خليجي، سيتمُّ تصويره في الكويت قريبًا.

تركيزها في المسرح سيكون على مسرح الطفل


اميرة محمد

وكشفت أميرة محمد عن أمنياتها في عام 2021 بأن تستمر في العمل على المسرح السعودي، وأن يكون لديها أعمال مكثفة على المسرح طوال العام، وتمنَّت أن تقدِّم عملًا خاصًّا بالأطفال في السعودية. وأشارت إلى أنها في الأعوام العشرة الأخيرة قدَّمَت العديدَ من المسرحيات المشتركة بينها وبين الممثلين بالكويت، ولكن تركيزها في المسرح سيكون على مسرح الطفل، وأضافت أن لديها نصًّا كوميديًّا مع الفنان خالد العجيرم، وسيرى النور قريبًا.

هناك أجور في الدراما غير مُرْضِيَة

وحول سبب قِلَّة تقديمِها للأعمال الدرامية، قالت أميرة: بعد الخبرة العريضة التي قدمتُها في الأعمال، لا بُدَّ حاليًّا من انتقاء الأدوار المميزة، وأنا فنانة “مزاجية”، والجمهور يتابع الأعمال بكثرة، وتحديدًا في شهر رمضان، وأطمح إلى الحضور في عملين مُقْبِلَيْنِ بالدراما الرمضانية المقبلة يرضيان الجمهور ويُرْضِيانِنِي شخصيًّا، وهناك أجور في الدراما غير مُرْضِيَة، حتى في الأعمال الكويتية أصبحوا يعتمدون على الفنانين الكويتيين المستقرِّين في الكويت، مما جعلني مبتعدةً عن الأعمال خلال الفترة الماضية، وأنا فنانة عندما أجدُ النص الجيد فإنني أكون موجودة بالتأكيد.

تناقشت مع خالد عبد الرحمن في تصوير فيلم يجسِّد قصة حياته

وأكدت أميرة أن الفنان خالد عبد الرحمن إضافةٌ للدراما، وأنها سعيدة بنجاحه، وإن كان هناك جزء ثانٍ من “ضرب الرمل”، سواء شاركتْ فيه أو لم تشاركْ، فإنها تتمنى له النجاح فعليًّا، وذكرتْ أنها تناقشت مع خالد في تصوير فيلم يجسِّد قصة حياته، وأنها تتمنى ألَّا يأخذه التمثيل من الفن الغنائي؛ لأنها واحدة من جمهوره الفني.

Hala Ramadan
id: 
1607717429803716000
article_city: