القائمة إغلاق

أفضل التطبيقات للحصول على أرقام هواتف أمريكية مؤقتة

قد يلجأ البعض إلى البحث عن وسيلة للحصول على رقم هاتف أمريكي أو غيره من دول العالم، لأسباب مُختلفة، بما فيها القيام ببعض الأعمال التجاريّة على الإنترنت، أو الانتقال من بلد لآخر، أو لمُجرّد التواصل مع رفقاء عملك الموجودين في دولة أخرى، أوحتى لمُجرّد الخصوصيّة. بغض النظر على السبب وراء ذلك، إلا أن هناك الكثير من التطبيقات والخدمات التي تُقدّم لك رقم هاتف أجنبي مُؤقت.

أفضل التطبيقات للحصول على أرقام هواتف أمريكية مؤقتة

Burner

أفضل التطبيقات للحصول على أرقام هواتف أمريكية مؤقتة

من المؤكد أن تطبيق Burner لديه أفضل اسم، وهو واحد من أفضل وأكثر تطبيقات الأرقام الوهمية المتاحة – طالما كنت تعيش في الولايات المتحدة أو كندا.

يوفر رقم هاتف VOIP (مع رمز المنطقة المحلية) الذي يمكنك استخدامه للمكالمات والرسائل النصية والبريد الصوتي. يمنحك التطبيق التحكم في من يمكنه الاتصال بك، وعندما تنتهي من استخدام الرقم ، يمكنك فقط حرقه بضغطة زر.

يمكنك توصيل Burner بتطبيقات مثل Dropbox و Evernote و Slack و SoundCloud لمشاركة العناصر أو تخزينها. بالإضافة إلى ذلك، قد يروق هذا التطبيق للبيانات عبر الإنترنت بفضل ميزة GhostBot الخاصة به. يمكن أن يوفر هذا ردودًا تلقائية غير ملزمة لبعض جهات الاتصال.

يمنحك Burner نسخة تجريبية مدتها سبعة أيام مع 20 دقيقة من وقت التحدث و 40 رسالة نصية. بعد ذلك، يمكنك الدفع مقابل ما تحتاجه أو الاشتراك للحصول على اشتراك ممتاز يمنحك رقمًا دائمًا مع استخدام غير محدود.

التطبيق متاح على أندرويد وiOS.

 

Hushed

يشبه تطبيق Burner، ولكنه يحتوي على أرقام لـ 40 دولة ويعمل مع العديد.

على عكس Burner ، يستخدم VoIP. وبالتالي ، لن يتم إستهلاك دقائقك ، ولكنها ستستخدم بدل ذلك البيانات إذا لم تكن على اتصال بشكبة Wi-Fi. إذا لزم الأمر، يمكنك إعداده لتوجيه المكالمات عبر شركة الاتصالات الخاصة بك.

إنه مجاني للاستخدام لمدة ثلاثة أيام، ولكن فقط بالأرقام الأمريكية. بعد ذلك ، يكلف 5 دولارات شهريًا لرقم واحد مع مكالمات ونصوص غير محدودة داخل أمريكا الشمالية. هناك مجموعة متنوعة من خيارات الدفع الأخرى حسب احتياجاتك.

يتم احتساب الأرقام من دول أخرى غير الولايات المتحدة وكندا بأسعار مختلفة (من 3 دولارات إلى 13 دولارًا في الشهر) ؛ هناك إمكانية إضافة المكالمات والنصوص القصيرة.

التطبيق متاح على أندرويد وiOS.

 

CoverMe

أفضل التطبيقات للحصول على أرقام هواتف أمريكية مؤقتة

يركز CoverMe على الخصوصية. بالإضافة إلى إخفاء رقمك، حيث إنه يتيح لك إجراء ما يطلق عليه “المكالمات الهاتفية المشفرة من الدرجة العسكرية” وتخزين المستندات الحساسة في قبوه الخاص “الذي لا يمكن اختراقه”.

لن تعمل العديد من ميزاته، مثل تشفير المكالمات والنصوص ورسائل التدمير الذاتي ، إلا إذا كان لدى الطرف الآخر أيضًا نفس التطبيق. ومع ذلك ، لا يزال التطبيق مفيدًا لأي شخص يريد طبقة إضافية من الخصوصية. لديه أرقام هواتف من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والصين والمكسيك.

التطبيق مجاني للتنزيل. إذا كنت ترغب في إضافة دقائق منتظمة إلى خطتك ، فأنت بحاجة إلى الاشتراك.

التطبيق متاح على أندرويد وiOS.

 

Line2

أفضل التطبيقات للحصول على أرقام هواتف أمريكية مؤقتة

Line2 هو تطبيق موجه للأعمال يوفر رقمًا ثانيًا على هاتفك الحالي ومجموعة كبيرة من الميزات الأخرى مثل المكالمات الجماعية والمرفقات التلقائية وحتى الأرقام المجانية. يمكنك إضافة خطوط متعددة للإدارات المختلفة مع نمو أعمالك. كما أنه مناسب للأفراد الذين يرغبون في الحفاظ على عملهم وأرقامهم الشخصية منفصلة.

إنه يعمل كرقم مؤقت، ولكنه موجه حقًا للمهنيين الذين يرغبون في الحصول على رقم ثانٍ دائم. يحتوي Line2 على تطبيق سطح مكتب حتى تتمكن من إجراء المكالمات وإرسال النصوص من جهاز Mac أو جهاز الكمبيوتر أيضًا.

هناك نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام، وبعد ذلك تحتاج إلى الاشتراك.

التطبيق متاح على أندرويد وiOS.

The post أفضل التطبيقات للحصول على أرقام هواتف أمريكية مؤقتة appeared first on شبكة ابو نواف.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube