القائمة اغلق

أغلى 10 تطبيقات أيفون على آب ستور!

لطالما كانت قائمة أغلى تطبيقات أيفون مثيرة لفضولنا! إن مجرد مفهوم “تطبيقات مدفوعة” أمر غريب لدرجة يدفعك إلى رؤية هذه التطبيقات لتصديق الأمر! ما الذي يجعلك تدفع المال مقابل تحميل تطبيق على هاتفك!

أغلى تطبيقات أيفون

في هذا المقال، نستعرض أغلى 9 تطبيقات أيفون على آب ستوب App Store، كما ورد في موقع Manofmany.

 

أغلى 9 تطبيقات أيفون على App Store..

تطبيق iVIP Black

تطبيق iVIP Black

سعر التطبيق: 999.999$

يُعرف أيضًا باسم “تطبيق المليونير”، وهو يقدم ترقيات مجانية للغرف، وحجوزات ذات أولوية في المطاعم، والوصول المباشر إلى خدمات الكونسيرج، ووسائل الراحة المجانية، ودعوات الحفلات. كما يسمح لك بحجز اليخوت الخاصة والطائرات الخاصة والجزر الخاصة، لأنك، بعد كل شيء، مليونير! احصل على هذا التطبيق الفخم حصريًا من خلال متجر تطبيقات iOS ، أو الأفضل من ذلك، لا تفعل ذلك.

 

تطبيق CyberTuner

تطبيق CyberTuner

سعر التطبيق: 1399.99$

يُزعم أن شركة Reyburn Piano Services Inc. تُصنف ضمن الأسماء الأولى في ضبط البيانو الرقمي وتطبيقها المكلف استغرق سنوات من الإعداد. يلبي تطبيق الشركة في متجر iOS احتياجات جميع العازفين المحترفين الذين يعرفون بالفعل الأساسيات ولديهم معداتهم الخاصة. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، فستتمكن من الوصول إلى تخطيط برمجة سهل الاستخدام تم تصميمه بواسطة فني بيانو مسجل.

 

تطبيق Verituner

تطبيق Verituner

سعر التطبيق: 599.99$

هذا أيضًا تطبيق موالف بيانو متقدم مخصص للفنيين المحترفين ومتاح فقط من خلال متجر تطبيقات أيفون. تشمل الميزات ضبط الجودة السمعية، ورفع درجة الصوت، والوصول إلى بعض من أفضل المزاجات التاريخية المعروفة، والتمدد القابل للتعديل، والملاحظة التلقائية، والمزيد.

 

تطبيق DDS GP

تطبيق DDS GP

سعر التطبيق: 399.99$

يُسوّق التطبيق لنفسه بأنه أفضل برنامج / تطبيق للعرض التقديمي لأطباء الأسنان. يُقدّم التطبيق شروحات تُساعد أطباء الأسنان في أعمالهم.

 

تطبيق Classic TC with WordPower

تطبيق Classic TC

سعر التطبيق: 299.99$

يستهدف التطبيق الأشخاص الذين يعانون من التوحد أو ALS أو أي حالة أخرى قد تؤثر على قدرة الشخص على استخدام الكلام الطبيعي، يتيح لك تطبيق التكنولوجيا المساعدة للتحدث باستخدام مُركِّب صوت مدمج أو رسالة مسجلة.

 

تطبيق Abu Moo

تطبيق Abu Moo

سعر التطبيق: 400$

عند الحديث عن الأدوات الذكية باهظة الثمن، تحقق من تطبيق Abu Moo الشهير. إنه بمثابة مجوهرات افتراضية لهاتفك، باستثناء كل الأشياء التي تجعل المجوهرات قيمة ومرغوبة. مطورو التطبيق كتبوا أن هذه الأداة “لا تفعل شيئًا على الإطلاق باستثناء إظهار مدى ثرائك للعالم!” يتم بيع أغلى الأحجار الكريمة في المجموعة بسعر يصل إلى 400 دولار.

 

تطبيق Boffo Fun Time Game Pax 2

تطبيق Boffo Fun Time

سعر التطبيق: 299.99$

تُعتبر هذه اللعبة من تطبيقات أيفون أغلى لعبة في متجر آب ستور، بالرغم من أنها لا تختلف كثيرًا عن ألعاب مشابهة مجانية! الأمر الغريب أن تكلفة التطبيق كانت أقل بكثير من سعرها الآن، لكن يبدو أن مطوّرها شخص جشع للغاية!

 

تطبيق app.Cash

تطبيق app.Cash

سعر التطبيق: 999.99$

يُشبه التطبيق إلى حدٍ كبير نظام أمين صندوق مشابه للنظام المستخدم في معظم المطاعم الحديثة، والذي يبدو نظريًا أنه فكرة جيدة.

 

تطبيق Zollinger’s Surgery Atlas

تطبيق Zollinger’s Surgery Atlas

سعر التطبيق: 119.99$

أطلس الجراحة الذي يُقدّم لك دليلًا واضحًا حول تشريح جسم الإنسان. مع الإصدار العاشر من هذا التطبيق، يمكنك تشريح جسمك ثم تثبيته احتياطيًا كما يفعل المحترفون. لنكون واضحين: نحن لا ندعو إلى استخدام هذا التطبيق في العمليات الجراحية في المنزل.

 

اقرأ أيضًا:

أفضل تطبيقات المراقبة الأبوية لأجهزة أيفون وأندرويد

أفضل تطبيقات القراءة لهاتفك

The post أغلى 10 تطبيقات أيفون على آب ستور! appeared first on شبكة ابو نواف.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube