القائمة إغلاق

أصالة تهدي نادي الهلال السعودي أغنية “لأنك هلالي”

09/09/2020 – 23:30

أطلقت أصالة نصري عملًا غنائيًّا جديدًا، وهو أغنية رياضية مُهداة إلى نادي الهلال السعودي بمناسبة تحقيقه بطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة السادسة عشرة في مسيرة الدوري، والبطولة رقم 60 في تاريخه.

والعمل الغنائي أعلنت عنه روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، وجاءت الأغنية من كلمات الأمير الشاعر سعود بن محمد العبد الله الفيصل، ومن ألحان سهم، وتحمل الأغنية اسم “لأنك هلالي”.

وعبَّرت أصالة نصري عن فخرها وسعادتها عبر حسابها على “تويتر” كاتبة: “وأخيرًا غنّيت للهلال.. وأخيرًا تشرّفت بتكريم الفريق الّلي أسعد ملايين أنا منهمّ.. بيستحقّوا اليوم يفرحوا.. ويعرفوا قيمتهم بقلوبنا..”، لتكسب أصالة ودَّ الجماهير الهلالية والشريحة الرياضية، وتتغنى بأولى أعمالها الرياضية السعودية.

وانهالت التعليقات عبر حساب روتانا الرسمي على “تويتر” فور الإعلان عن طرح الكوبليه الموسيقي الأول، ليصعد وسم #اصالة للترند فور غنائها للهلال.

وفي سياق متصل طرح الملحن سهم موجة أعمال غنائية لكلٍّ من فنان العرب محمد عبده ورابح صقر وراشد الماجد وماجد المهندس، وكلها أعمال خاصة بالهلال بمناسبة تتويجه بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي يتوج به الليلة، وهذه الأعمال كلها من إنتاج وتوزيع روتانا عبر تطبيق ديزر الرقمي، وتنوعت أسماء شعراء هذه الأعمال التي لحنها سهم، إلا أن عمل أصالة كان الأكثر إلهامًا فور إطلاق باكورة الأعمال الهلالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Hala Ramadan
id: 
1599672815690159600
article_city: 
article author: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube