القائمة إغلاق

أجمل رحلات شهر عسل المشاهير

04/05/2021 – 23:30

تحظى حفلات زفاف المشاهير بصدى واسع، سواء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بين معجبيهم، أو من خلال الاهتمام الإعلامي الكبير بهذه الحفلات، وهو ما يجعلها تحقق ملايين المشاهدات في الوطن العربي.
ولكن لا يقتصر الاهتمام بزواج المشاهير على حفلات زفافهم فقط، بل عادة ما يمتد ليشمل الاهتمام بشهر العسل، فعلى عكس الماضي، أصبح من الممكن مشاهدة يوميات المشاهير في شهر العسل من خلال منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو الشيء الذي لم يكن متاحاً من قبل.
ومؤخراً، احتفلت عدد من النجمات والمشاهير العرب بزواجهن، في حفلات زفاف أسطورية، إضافة إلى رحلات شهر عسل رومانسية حول العالم.

وفي هذا الألبوم، ستتعرفين إلى أجمل رحلات شهر عسل المشاهير حول العالم بالصور:

دينا داش


دينا داش – الصورة من حسابها على انستغرام

تُعد دينا داش من أحدث المشاهير العرب اللاتي احتفلن بزفافهن، في حفل كبير كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام.
وبمجرد انتهاء الزفاف، امتلأت الصفحة الرسمية لدينا داش بصورها خلال رحلة شهر العسل مع زوجها، إلى جزر المالديف، مع فيديوهات تكشف تفاصيل الرحلة، مما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
ولم يتوقف شهر عسل دينا داش عند جزر المالديف، حيث قررت استكماله في دبي، أثناء عودتها إلى القاهرة، حيث أقامت مع زوجها في أحد الفنادق الشهيرة بدبي، وقاما معاً بجولات رائعة في صحراء دبي، التقطا خلالها العديد من الصور الرومانسية.

تابعي المزيد: شهر العسل في إندونيسيا

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في شهر العسل بالمالديف-الصورة من انستجرام
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في شهر العسل بالمالديف- الصورة من حسابها انستغرام

احتفل النجمان المصريان هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بزفافهما بداية شهر نوفمبر الماضي، في حفل زفاف أسطوري حضره أبرز نجوم مصر والوطن العربي.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في المالديف-صورة 3- الصورة من حسابها على إنستقرام
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في المالديف- الصورة من حسابها على إنستغرام

وعقب الزفاف مباشرة، سافرت هنادي مهنا مع زوجها لقضاء شهر العسل في جزر المالديف، وهي الرحلة التي استمرت أسبوعاً كاملاً، لم تنشر خلاله هنادي الكثير من الصور عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، حيث اكتفت بنشر صورة لهما بعد شهر العسل بأسبوعين، ثم عادت لتنشر صورة أخرى من شهر العسل من جديد، وذلك بداية العام الجاري.

تابعي المزيد: وجهات لشهر العسل في يوليو

ياسمين صبري

ياسمين صبري وأبو هشيمة في شهر العسل-الصورة من انستجرام
ياسمين صبري وأبو هشيمة في شهر العسل-الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، في شهر أبريل الماضي، وعلى الرغم من حالة الإغلاق التام التي فُرضت حينها في الكثير من دول العالم بسبب جائحة كورونا، إلا أن ياسمين صبري استطاعت الاحتفال بشهر عسل مميز وخاص، في عدد من الدول حول العالم.

في البداية كانت مدينة الإسكندرية هي الوجهة الأولى لشهر عسل ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، وذلك خلال شهر رمضان المبارك، حيث كان عقد قرانهما قبل رمضان بأسبوعين فقط، وفي عيد الفطر، توجه الزوجان إلى جزر المالديف، تبعتها رحلة مميزة في عدد من الجزر الإيطالية، ثم عادت ياسمين صبري لتسافر من جديد في رحلة أخرى لم تعلن عن وجهتها، ولكنها نشرت عدة صور منها عبر حسابها على إنستغرام.

تابعي المزيد: نشاطات لشهر العسل في البرازيل

درة

درة وزوجها هاني سعد في شهر العسل - الصورة من حسابها على إنستجرام
درة وزوجها هاني سعد في شهر العسل – الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت النجمة التونسية درة بزواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد خلال شهر نوفمبر الماضي في مدينة الجونة، وذلك عقب انتهاء مهرجان الجونة مباشرة.
وقررت درة أن تقضي شهر عسل مميزاً في الجونة برفقة زوجها، نظراً لعدم قدرتها على السفر لقضاء شهر العسل بالخارج، لارتباطها بتصوير دورها في مسلسل ” إلا أنا”، الذي قطعت شهر العسل بسببه.
وأثناء شهر العسل، حرصت درة على عدم نشر أي صور مع زوجها عبر حسابها على إنستجرام، واكتفت بنشر ستوري لرحلة بحرية لهما في الجونة، ولكن بعد عدة أسابيع، نشرت درة أخيراً صورة من شهر العسل برفقة زوجها، على متن اليخت البحري الذي استقلاه لرحلتهما البحرية، وعلقت عليها قائلة “شمس ساطعة..سلام داخلي”.

تابعي المزيد: أماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2021

Hala Ramadan
body collection: 
body collection title: 
رحلات شهر عسل المشاهير
body collection images: 
ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة في شهر العسل بمصر-الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري في شهر العسل -الصورة من حسابها على انستغرام
دينا داش -الصورة من حسابها على انستغرام
id: 
1617644081490294300
article_city: