القائمة إغلاق

أبرز صيحات الأحذية لإطلالة مواكبة للموضة

08/17/2020 – 16:45

تحمل مجموعات عروض الأزياء مع كل موسم جديد، بالإضافة إلى صيحات الملابس، باقة من الإكسسوارات الغنيّة والمبتكرة. ولعلّ أبرز الإكسسوارات التي تلفت أنظارنا على خشبات العروض هي الأحذية؛ لما لها من تأثير واضح على الإطلالات بشكل عام.
بعد مواسم متتالية من الأحذية ذات الكعب المنخفض، المستوحاة من التسعينيات، حان الوقت لإفساح المجال أمام أشكال جديدة في خزانة ملابسك. وبعد جولة قمنا بها على خشبات عروض ربيع/صيف 2020؛ لاحظنا أن أكبر اتجاهات الأحذية لهذا الموسم هي التي تعكس متعة بألوانها وتصاميمها، وتضفي حيويّة على الإطلالات.

The New Loafer اللوفر بنسخة جديدة

جاءت أحذية اللوفر االقديمة بتصاميم مستحدثة ومبتكرة في عروض ربيع وصيف 2020، حيث اكتسبت مزيدًا من الأنوثة والفخامة، وهي من الأحذية التي تناسب مختلف إطلالاتك الرسمية وإطلالات العمل، كما بإمكانك أن تنسّقيها مع أزياء سبور- شيك؛ لإطلالة لافتة.

تابعي المزيد: أجمل الأحذية مع العباية بوحي من حنين الصيفي

Chain Accents سلاسل بارزة

ظهرت السلاسل المعدنية مرافقة لأحذية هذا الموسم بكثير من الجرأة. رأيناها على تصاميم أحذية الـPUMP والصنادل ذات الكعوب العالية والمنخفضة، فزادت من حيويّة القطع وإشراقها. ولمن تعشق الخلخال؛ لن تجد نفسها بحاجة إليها مع هذا التصميم من الأحذية!

تابعي المزيد : طرق تنسيق الأحذية مع الحجاب

Colorful Boots أحذية صيفية ملوّنة

من وحي ألوان قوس قزح، جاءت الأحذية الصيفية؛ لتزيّن خزانتك بدرجاتها المنعشة التي تلائم أجواء هذا الموسم. هذا الحذاء الشتوي بامتياز؛ سيزيّن إطلالاتك في الصيف، إنما بلمسات حيويّة وشبابية، وتنسيقات جريئة.

تابعي المزيد : تنسيق الأحذية الرياضية على طريقة فوز الفهد

Minimal Designs بساطة ساحرة

لأن بساطة التصاميم تزيد من فخامة القطعة وأناقتها، عمد المصمّمون إلى تقديم باقة من الأحذية الصيفية ذات التصاميم الناعمة والبسيطة، البعيدة عن التكلّف. من الصنادل ذات الإصبع، إلى تلك المصنوعة من الجلد الطبيعي والمسطّحة.. خياراتك هذا الموسم بعنوان “البساطة الممزوجة بأناقة ساحرة”.

تابعي المزيد : موضة الأحذية المربعة من الأمام أساسية في خزانة ربيع وصيف 2020

Sky-High Platforms الكعوب الضخمة والعالية

بعد أن سيطرت الكعوب الصغيرة والمسطّحة على مواسم عدّة، ها هي الكعوب الضخمة والمرتفعة تثبت حضورها من جديد على منصّات عروض ربيع وصيف 2020. اختاري هذا التصميم لمشاويرك المسائية، أو نسّقيه مع الجينز؛ لإطلالة لافتة وجذابة.

تابعي المزيد : الأحذية العسكرية ترند في 2020

The Return of Mary Janes عودة ماري جاينز

هل تذكرين حذاء ماري جاينز؟ على الرغم من تصميمه الكلاسيكي؛ فقد غاب لمواسم عدة عن صيحات الأحذية، إلا أنه ظهر مجدّدًا في عروض هذا الموسم بلمسات جريئة وحيويّة، تجعله مناسباً لمختلف إطلالاتك النهارية والمسائية.

تابعي المزيد : صيحة الأحذية المعدنية من وحي الفاشينستا العربيات

All Tied Up الأربطة المعقودة

هي من التصاميم العصرية والشبابية التي ظهرت هذا الموسم. بإمكانكِ أن تعتمدي الصنادل المزيّنة بالربطات مع إطلالتكِ بالتنورة أو الفستان، أو أن تكوني أكثر جرأة وتنتعليها مع سروال تلتف حوله أربطتها.

تابعي المزيد : الأحذية العريضة والضخمة لربيع وصيف 2020

Houda Zein
id: 
1597488005631503200
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube